Tuesday, November 5, 2013

مؤذن المسجد الحرام الشيخ أحمد خوجه يوزع الهدايا التذكارية للحجاج والزوار



مؤذن المسجد الحرام الشيخ أحمد خوجه يوزع الهدايا التذكارية للحجاج والزوار
تواصلاً لفعاليات " خدمة الحاج وسام فخر لنا " التي أطلقتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وتشتمل على أنشطة ثقافية وتوجيهية وتحفيزية وترحيبية إضافة إلى توزيع أعدادا كبيرة من الهدايا المتنوعة من مقدمي الخدمات لضيوف الرحمن.
أوضح مدير العلاقات العامة بالمسجد الحرام الأستاذ عبدالحفيظ الثبيتي أن فضيلة الشيخ أحمد خوجه مؤذن الحرم المكي الشريف قد استقبل حجاج وزوار بيت الله الحرام و هنأهم لقضاء مناسكهم سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الحجاج حجهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين. حيث تم توزيع الهدايا لعدد من حجاج بيت الله الحرام توديعاً لهم.
وبين مدير الإدارة أن ذلك ضمن برنامج (شرف لنا قبولك هديتنا) والذي يحث جميع الموظفين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للمبادرة بالسلام على الحجاج والعمار والزوار وإظهار الابتسامة الجميلة, والكلمة الطيبة, وعرض الخدمة عليهم عند دخول الحرمين الشريفين أو ساحاتهما.
هذا وتتضافر جهود الإدارات الدينية والخدمية والفنية في تفعيل الحملة التي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون ا لمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج. وتعد الحملة تعبيراً حضارياً للعناية بقاصدي المسجد الحرام , وإشعارهم بالحفاوة والتكريم وذلك انطلاقاً لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله -.

 
 

No comments:

Post a Comment